الأحد , 26 أكتوبر 2014
فلاش إعلاني
مركز تحميل الصور
استشهاد الشاب الفلسطيني معتز وشحه بعد هدم منزله ببيزيت ومحاصرته ل10 ساعات

استشهاد الشاب الفلسطيني معتز وشحه بعد هدم منزله ببيزيت ومحاصرته ل10 ساعات

استشهد ظهر اليوم الخميس، المواطن معتز وشحة (25 عاما)، بعد محاصرة جنود الاحتلال لمنزله من الساعة ال3 فجراً في بلدة بيرزيت شمال رام الله، في حين هدمت آليات الاحتلال منزلا لأحد أقربائه.

وأفادت مراسلتنا المتواجدة هناك، أن وشحة استشهد بعد اطلاق قوات الاحتلال نيران رشاشاتها صوب منزله، مشيرة إلى أن سيارات الإسعاف نقلت جثمان الشهيد إلى المستشفى، بعد انسحاب قوات الاحتلال من محيط المكان، الذي شهد منذ ساعات الصباح الباكر مواجهات عنيفة، أسفرت عن إصابة أحد المواطنين بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق.

وبالتزامن مع ذلك، هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي منذ ساعات الصباح الباكر منزل الأسير المحرر ثائر وشحة، بعد مداهمة البلدة، واعتقلت مواطنين اثنين في بلدة بيرزيت.

وقالت مراسلتنا إن قوات الاحتلال هدمت منزل وشحة، بعد مداهمة البلدة وسط تعزيزات عسكرية، واعتقلت ابن عمه فادي، مشيرة إلى أنها احتجزت عددا من الشبان، عقب المواجهات التي اندلعت في المنطقة بعد عملية الهدم، واعتقلت المواطن سامر القيسي، ولا تزال هذه القوات تطلق أعيرة نيرانها صوب الأجزاء المتبقة من المنزل المهدوم، وطواقم الدفاع المدني هرعت للمكان لإطفاء الحريق.

وأضافت أن المواطنين اعتقلا بعد تسليم نفسيهما لقوات الاحتلال، وذلك بسبب تهديدهما من قبل هذه القوات عبر مكبرات الصوت، ولتواجد أطفال في المنزل، مشيرة إلى أنه تم اقتيادهما إلى أحد الجيبات العسكرية المتواجدة في محيط المكان، بعد الاعتداء الوحشي عليهما.

المنزل المحاصر

معتز وشحه
معتز وشحه

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

للتواصل مع الاذاعة الرجاء الاتصال علي موبايل رقم من فلسطين :0599530355 ومن خارج فلسطين 00970599530355
شبكة صوت الفيس بوك الدولية